تطوير تطبيقات الجوال شركة التقنيات العصرية
thumb image

مع الانتشار الواسع لاستخدام التقنيات المتنقلة سواء الهواتف أو الأجهزة اللوحية بات من الضروري تطوير تطبيقات عصريّة تواكب هذه المتغيرات وتسمح للشركات والافراد بالاستفادة من المميزات الخاصة لهذه الأجهزة، لذلك نعمل في التقنيات العصريّة على فهم هذا المجال بشكل دقيق وتقديم الحلول التقنية باستخدام أفضل الممارسات بما يخدم توجهات العميل.

 

تطوير التطبيقات على جميع المنصات وأنظمة التشغيل

نعمل على تطوير تطبيقات الجوال على نظام تشغيل آبل (iOS) سواء لجهاز الآيفون (iPhone) أو الآيباد (iPad)، بالإضافة الى ذلك نعمل على تطوير التطبيقات لنظام التشغيل اندرويد (Android) الواسع الانتشار والتي تعمل عليه عدد من الأجهزة من شركات مختلفة مثل (Samsung Galaxy, HTC, LG,  Sony Xperia) وعدد من الأجهزة اللوحية مثل (Samsung Galaxy Tab,  Sony Xperia Tablet, Google Nexus).

 

التوافقية مع الأجهزة المختلفة والاحجام المتعددة

نرّكز على التوافقية مع الأجهزة المختلفة عند تصميم وتطوير تطبيقات الجوال ونقوم باختبار التطبيقات على مختلف الأجهزة بأحجامها المختلفة للتحقق من التوافقية بشكل كامل.

 

التركيز على التصاميم العصرية والجذابة

نسعى لتطوير تطبيقات عصريّة باستخدام أفضل الممارسات في تجربة المستخدم (UX Design) بالتركيز على التفاصيل الدقيقة للتصميم مثل القوائم، التكامل مع الشبكات الاجتماعية، واستخدام جميع ما يميز الأجهزة المتنقلة عن الأجهزة التقليدية مثل استخدام الشبكة اللاسلكية، تحديد المواقع، طريقة التفاعل باللمس وغيرها.

 

تطبيق قواعد سهولة الاستخدام

نطبق جميع قواعد سهولة الاستخدام حتى درجة الاستمتاع باستخدام التطبيق من قبل العميل ودون الحاجة لتقديم شروحات مفصلة عن طريقة الاستخدام.

 

التقنيات المستخدمة في تصميم وتطوير تطبيقات الجوال تشمل:
Objective-C, XCODE, Java, Netbeans, Notepad++, XML, JSON, Photoshop